Apple آبل تصدر سماعات AirPods Studio




 إطلاق سماعات الرأس الراقية من Appleباسم "AirPods Studio"

يقول المحلل والمدون جون بروسر (جون بروسر) إن سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة كاملة الحجم من Apple ستكون جزءًا من علامة AirPodsالتجارية. وبحسب المخبر ، فإن الحداثة ستسمى AirPods Studio وستطرح للبيع بسعر 349 دولارًا.

 

ظهرت المعلومات الأولى حول سماعات الرأس اللاسلكية عالية الجودة الكاملة التي تعمل فوق الأذن Apple بتصميم معياري في مارس. وفقًا للمورد 9to5Mac ، تم العثور على رمز نظام التشغيل iOS 14 في رمز نظام التشغيل الذي لم يتم تقديمه بعد.

 بنسختين مختلفتين.. آبل تصدر سماعات AirPods

تم الإعلان عن تطوير سماعات الرأس الجديدة في وقت لاحق من قبل جون بروسر ، الذي قال إن الجهاز سيتم تقديمه في يونيو في مؤتمر WWDC 2020. وفي وقت سابق أفيد أيضًا أنه سيتم تقديم سماعات الرأس في نسختين. سيوفر الإصدار المتميز معالجة من الجلد ومواد أخف وزنا وقابلة للتنفس مع ثقب أقل على وسائد الأذن.


 سيتم التركيز على اللياقة البدنية. في هذه الحالة ، سيكون كلا الخيارين عبارة عن أكواب قابلة للإزالة بسهولة ، يتم إرفاقها بعصابة الرأس المعدنية بمغناطيس.

 

وفقًا لجون بروسر ، تعد Apple أيضًا سماعات رأس جديدة في الأذن AirPods X. وسوف تستهدف أيضًا عشاق اللياقة البدنية. يجب تقديم الجدة في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام. سيطرح للبيع بسعر 200 دولار تقريبًا.


كلمات مفتاحية: